مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور

 

 

 

 

مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور مركز تحميل الصور

 الرائد التربوي يدعوك للتسجيل معنا هـنـا


أختر مودك :

العودة   منتديات الرائــــــــــد التربوي > المنتدى الطبي > الاستشارات الطبية

إضافة رد
  #1  
قديم 07-10-2019, 07:43 PM
sisimou sisimou غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 2,814
معدل تقييم المستوى: 10
sisimou تم تعطيل التقييم
افتراضي فرنسا تحذر من الدواء الأكثر استعمالا بالمغرب لخطورته الشديدة




يبدو أن المواطنين المغاربة يجهلون تماما مدى خطورة دواء "الباراسيتامول" على صحتهم ويتعاطونه بشكل عادي رغم المضاعفات الخطيرة التي قد يسببها في جسم الإنسان.

وفي هذا الصدد، فقد أعلنت الوكالة الفرنسية لسلامة الأدوية والمنتجات الصحية أنها بصدد إلزام المختبرات الفرنسية بطباعة تحذير على علب الدواء التي تحتوي على باراسيتامول وذلك للتذكير بمخاطر عدم احترام الجرعات.
خبراء الأدوية الفرنسية شددوا على ضرورة أن يكون هناك فارق أربع ساعات بين تناول حبة باراسيتامول وأخرى، مع عدم تجاوز ثلاث حبّات في اليوم الواحد دون استشارة طبية، أو عدم تناول أدوية أخرى تحتوي على باراسيتامول.
للإشارة فإن أي جرعة باراسيتامول زائدة تعني احتمال تلف الكبد بالكامل في غضون 24 إلى 48 ساعة.


رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:59 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
تصميم وتطوير
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الرائــــــــــد التربوي 2014 - 2015